Sports news

Sports news

WSA News: Sports news هل 

تواجهك مشاكل في متابعة الأخبار عن رياضتك المفضلة؟ لا تقلق ، لقد حصلنا عليك! هنا في WSA News ، حصلنا على أحدث المقالات حول الرياضيين والفرق والألعاب المفضلة لديك. اشترك في قناتنا الإخبارية على الإنترنت الآن وكن على اطلاع على المزيد من التحديثات. اطلع على آخر المقالات الإخبارية التي لدينا من أجلك أدناه: 

انتهى موسم لويس سواريز مع برشلونة رسميًا ،

وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا يؤكد إصابة مهاجمه لويس سواريز ، بعد ساعات من إقصائه من دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

وذكر برشلونة في البيان الرسمي المنشور على موقعه الرسمي أن سواريز يعاني من آلام في ركبته ، وبالتالي سيخضع لعملية جراحية تحت إشراف طبي من النادي الكتالوني بقيادة الدكتور كوجات.

هذا التدخل الجراحي يعني نهاية موسم لويس سواريز مع برشلونة ، حيث من المتوقع أن يغيب مهاجم الأوروغواي عن نهائي كأس الملك والمباراتين المتبقيتين في الدوري المحلي.

برشلونة يبدأ التفاوض للتعاقد معماتا

صحيفةالإنجليزية ذكرت أن برشلونة مهتم بالفعل بالتعاقد مع صانع الألعاب الإسباني خوان ماتا وجناح مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية المقبل. لدى الفريق الإسباني الرغبة في التعاقد مع خوان ماتا مجانًا بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد في يونيو المقبل.

ويحق للاعب الإسباني التوقيع مع أي فريق خلال الفترة الحالية بسبب انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد المتوقع عدم تجديده وخروجه من الفريق الصيف المقبل. وانضم خوان ماتا إلى مانشستر يونايتد قادما من تشيلسي في يناير 2014 ، حيث شارك في 156 مباراة وأحرز 33 هدفا. 

بايرن ميونيخ ، عن طريق تقديم عرض لشراء يوفيتش ، 

كشفت صحفأن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني تستعد لتقديم عرض رسمي لشراء المهاجم الشاب المتميز لوكا يوفيتش لاعب إينتراخت فرانكفورت ، خلال فترة الانتقالات الصيفية. سوق.

ولفت لوكا يوفيتش ، 21 عاما ، الانتباه إليه بقوة هذا الموسم ، بعد تألقه مع فريقه إينتراخت فرانكفورت ، بتسجيله 22 هدفا وصنع سبعة آخرين في 36 مباراة.

كما ساعد فريقه إينتراخت فرانكفورت على التأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي ، بعد أن سجل هدف الفوز أمام منافسه في نهائي إنتر ميلان ،وذكرت الصحف أن لوكا يوفيتش هو هدف رئيسي لبرشلونة المقبل. الصيف ، ليكون البديل المستقبلي لأوروجواي لويس سواريز في خط الهجوم.

لكن يبدو أن بايرن ميونيخ سيضيق الخناق على برشلونة ، من خلال أخذ زمام المبادرة لتقديم عرض رسمي لشراء لوكا يوفيتش الصيف المقبل ، وقد ينجح في اختطاف اللاعب الصربي من برشلونة. الجدير بالذكر أن لوكا يوفيتش هو أصغر لاعب يسجل 5 أهداف في مباراة واحدة ، وكان ضد دوسلدورف في الدوري الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.